منتديات رغد الوزان
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مَن لآيَعرفْ شخصِيتي لآيَحقُ له الحُگم عَلى تصُرفآتِي . اهــــلا وسهـــــلا بيكــــم في منتدااناا نرجو تفاعــــــل

بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» زيكو يتخلى عن تدريب العراق
 ههههههههههه تموتو ضحك ههههههههههههاي  Emptyالخميس أكتوبر 24, 2013 7:24 am من طرف زهراء المياحي1

» اشهر اكلات العرااقية
 ههههههههههه تموتو ضحك ههههههههههههاي  Emptyالجمعة أغسطس 09, 2013 7:37 am من طرف زهراء المياحي1

» اجمل الشعر
 ههههههههههه تموتو ضحك ههههههههههههاي  Emptyالأربعاء أغسطس 07, 2013 11:14 am من طرف فــــراق الآحبــــــ’ـــة

»  @!!@ كنافة بالموز
 ههههههههههه تموتو ضحك ههههههههههههاي  Emptyالأحد أغسطس 04, 2013 7:53 am من طرف زهراء المياحي1

» كلمات اغنية عبالي حبيبي اليسا
 ههههههههههه تموتو ضحك ههههههههههههاي  Emptyالجمعة أغسطس 02, 2013 9:37 am من طرف زهراء المياحي1

» تحميل المقاطع من اليوتيوب بدون برامج وبعدة صيغ ..~
 ههههههههههه تموتو ضحك ههههههههههههاي  Emptyالجمعة أغسطس 02, 2013 9:36 am من طرف زهراء المياحي1

» جمال المرة الْبَيَاضَ لَا يَعْنِيْ الْجَمَالِ وَالْسَّوَادِ لَا يَعْنِيْ الْقَبَاحَةَ
 ههههههههههه تموتو ضحك ههههههههههههاي  Emptyالجمعة أغسطس 02, 2013 9:35 am من طرف زهراء المياحي1

» نحن في المطبخ
 ههههههههههه تموتو ضحك ههههههههههههاي  Emptyالجمعة أغسطس 02, 2013 9:35 am من طرف زهراء المياحي1

» كلمات اغني قصى حتام فدو حيبي
 ههههههههههه تموتو ضحك ههههههههههههاي  Emptyالسبت أبريل 06, 2013 12:05 pm من طرف هدوش

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

ههههههههههه تموتو ضحك ههههههههههههاي

2 مشترك

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

ليت حزني مجرد دمعة وابكيه

هاي الموضوع قراتا في احدى المنتدى وعجبتني وحبيت انقلا الى منتدانا

اليوم انا حبيت اقول لكم شيء يفطس ضحك بس ترا ها مو انا الي رحت هناك لا مدري منو انا ما خذة المضوع من منتدى

المهم

سعوديه عايشه بأمريكا ..

تقول

رحت أنا وأمي للصراف الآلي في امريكا وكان ورانا أمريكي أسود ووراه وحده

بعد ينتظرون دورهم

اللي صار اني كل ما دخلت البطاقة طلعت

وتوترت من اللي وراي ابي اخلص

أمي لاحظت عع آلآمريكي كل شوي يطل علينا

أمي خافت

تبي تنبهني بس بطريقة ما تلفت انتباهه

قامت أمي تصفق وتغني بالعربي على اساس انه امريكي وما راح يفهم..

يالله أخلصي بسرعه

هلأسود بيسرقنا،،

يالله خلصي بسرعه

هالأسود بيسرقنا

انا فهمت على أمي وأخذت البطاقه والتفتت آبغغآ اروح خلاص ..

رد علينا الأسود وهو يصفق ويغني

ويقوول : هالأسود ترا سعودي..

ويبي يساعدكم..

ترا البطاقة مقلووووووووبه

ɱλĵίκ κħλιίι

شكراا لكي اختي على الموضوووع الجيد

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]